-->

حماية حاسوبك من الفيروسات الضارة بأفضل برنامج مجانى مدى الحياة

حجم خط المقالة

360 Total Security 

حماية حاسوبك ضرورة يومية، حيث أصبح من المهم جدا، أكثر من أي وقت مضى، التوفر على حماية شاملة من أجل استمرار حاسوبك في العمل


360 Total Security هي أداة شاملة مكونة من خمسة محركات مختلفة تجعل منه برنامجا مضادا للفيروسات فريدا من نوعه مقارنة مع منافسيه. حيث يحتوي على أدوات سحابةQihooالإلكترونية، و أداة Qihoo لصيانة أنظمة التشغيل، و محرك AI QVM-II، إضافة إلى كل من Bitdefender و Avira.

الدمج بين هذه العناصر الخمسة، يمنحك برنامج 360 Total Security الذي يشكل سلاحا فعالا في يدك لتفادي تسرب أي من البرامج الضارة إلى أي جزء من نظام التشغيل خاصتك.

يأتيك البرنامج أيضا بأداة لتعزيز الذاكرة حيث تقوم بالتخلص من أي ملف غير مرغوب فيه إن كان يحتل مساحة على ذاكرة حاسوبك و يتسبب في تشغيل أبطأ لحاسوبك.

و على الرغم من أن هذا البرنامج يأتيك بالكثير من الأجزاء و مستويات الحماية، إلا أنه ليس أداة صعبة في الإستخدام كما أنه يأتيك بواجهة بسيطة وسهلة الإستيعاب.

أضف إلى ذلك، أنه على الرغم من أن البرنامج يتكون من خمسة محركات، إلا أنه صغير الحجم و لا يحتل إلا مساحة صغيرة جدا من ذاكرة حاسوبك، المشكل هو أن تفحصه للنظام قد يكون أبطأ من غيره بسبب عملية البحث عن عدة برامج خبيثة مختلفة و في نفس الوقت.
360 توتال سكيورتى ‏هو برنامج حماية من فيروسات الحاسوب، البرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة ويوفر حل وتصحيح لمشاكل الأمان في مايكروسوفت ويندوز

فيديو توضيحى لتحميل وإعداد برنامج 360 Total Security





لينك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى