-->

تشغيل كاميرات المراقبة CP PLUS على الكمبيوتر

حجم خط المقالة

 

تشغيل كاميرات المراقبة CP PLUS على الكمبيوتر ببرنامج KVMS Pro 

 

يستخدم KVMS Pro للكمبيوتر الشخصي بشكل أساسي للتحكم في كاميرات المراقبة CP Plus   على جهاز الكمبيوتر سواء كان جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows. الاسم الحقيقي للبرنامج هو KVMS و يمكنك أيضًا التحكم في أجهزة الدوائر التلفزيونية المغلقة وتكوينها مثل إدارة PTZ وتكوين عنوان IP وإدارة صورة الكاميرا وما إلى ذلك.


قم بتنزيل ملف الإعداد من الرابط أدناه. بعد تنزيل ملف الإعداد ، استخرج الملف لأن الملف الذي تم تنزيله سيكون بالتنسيق المضغوط. بعد فك ضغط الملف وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن اتبع الخطوات البسيطة الواردة أدناه لتثبيت وتكوين KVMS Pro لنظام التشغيل Windows .

 
1. الخطوة # تثبيت برنامج KVMS Pro Download للكمبيوتر الشخصي

الآن انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف تطبيق التثبيت KVMS Pro ثم انقر فوق تشغيل كمسؤولثم يطلب النظام الإذن بالتثبيتانقر فوق الزر "نعم" . ستبدأ عملية التثبيت وستأتي شاشة التثبيت الأولى إليك.



 

عملية تثبيت برنامج KVMS Pro Download للكمبيوتر الشخصي

في الشاشة أعلاه ، أنت مطالب بتحديد اللغة المطلوبةبعد اختيار اللغة ، انقر فوق اتفاقية الشروط والأحكاميمكنك أيضًا قراءة الشروط والأحكام قبل قبول الاتفاقيةالآن اضغط على زرالتالي ".

اختيار وظيفة KVMS Pro Download للكمبيوتر الشخصي

هنا لديك خيارانالأول هوKVMS Pro " والآخرخدمة التخزين ". KVMS Pro هو KVMS Pro الرئيسي لنظامي التشغيل Windows و Mac OS والآخر هو لتسجيل الكاميرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بكإذا كنت ترغب في جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كخادم تسجيل لكاميرات CCTV الخاصة بك ، فاختر كلا الخيارين ، وإلا فحددKVMS Pro " فقطبعد ذلك اضغط على زرالتالي ".




دليل تثبيت برنامج KVMS Pro Download للكمبيوتر الشخصي



الآن ستظهر شاشة لتحديد دليل التثبيت ، وتحديد دليل التثبيت لتثبيت KVMS Pro لنظام التشغيل Windows . انقر فوق الزر " تصفح " واختره. يمكنك أيضًا المغادرة بشكل افتراضي. الآن انقر فوق الزر " تثبيت " وحدد مربع الاختيار "إنشاء اختصارات" .


 

تقدم عملية تثبيت برنامج KVMS Pro Download للكمبيوتر الشخصي

الآن ستبدأ عملية التثبيتانتظر بعض الوقت حتى تظهر الشاشة التالية.



 

إنهاء تثبيت برنامج KVMS Pro للكمبيوتر الشخصي

انقر الآن على Run KVMS Pro for Windows ثم اضغط على زر إنهاءبعد ذلك ، تم الانتهاء من عملية تثبيت برنامج KVMS Pro لنظام التشغيل Windows . انتقل الآن إلى الخطوة التالية.

2. الخطوة # تسجيل الدخول إلى KVMS Pro لنظام التشغيل Windows

بعد تثبيت البرنامج ، ابحث عن رمز KVMS Pro لنظام التشغيل Windows على سطح المكتب أو في نافذة البدءانقر فوق رمز البرنامج الآن سيتم تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 

تسجيل الدخول لـ KVMS Pro للكمبيوتر الشخصي

ستظهر شاشة جديدة تطلب إنشاء كلمة المروراملأ كلمة مرور قوية في هذه النافذة وقم بتأكيدها مرة أخرىيمكنك اختيار خيارتسجيل الدخول التلقائي " للبرنامج لتسجيل الدخول التلقائي إلى البرنامج في المرة القادمةثم اضغط على زرالتالي ".


 

حماية كلمة المرور لـ KVMS Pro للكمبيوتر الشخصي



من أجل حماية كلمة المرور ، يجب ملء بعض أسئلة الأمان وإجاباتها. ستساعدك أسئلة وإجابات الأمان هذه عندما تنسى كلمة مرور KVMS Pro لنظامي التشغيل Mac و Windows . لذا اختر ما تريد وأجب عليهم وفقًا لذلك. تذكر الإجابات واكتبها في مكان آمن. انقر الآن على زر " إنهاء ".

الآن قم بتسجيل الدخول إلى برنامج KVMS Pro for Windows باستخدام كلمة المرور وسيكون اسم المستخدم " admin ". بعد تسجيل الدخول إلى برنامج KVMS Pro لنظام التشغيل Windows ، انتقل إلى الخطوة التالية.


3. الخطوة # إضافة جهاز على KVMS Pro لنظام التشغيل Windows

الآن أصبح برنامجك جاهزًا لتوصيل كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة بجهاز الكمبيوتر الخاص بكالشاشة التالية تأتي إليك كما هو موضح أدناه.



 

أضف الأجهزة على KVMS Pro لنظام التشغيل Windows

انقر فوق زر الجهاز الموجود في القائمة العلوية في الجزء العلوي من الشاشةالآن تأتيك النافذة الجديدةفي هذا ، انقر فوق الزر "إضافة لإضافة أجهزة على KVMS Pro لنظامي التشغيل Windows و Mac OS.



 

أضف تفاصيل الجهاز على KVMS Pro لنظام التشغيل Windows

الآن ستظهر شاشة جديدة وتطلب معلمات الجهاز ، أكملها بشكل صحيح حسب تطبيق الهاتف المحمول الخاص بكهنا ، أختارIP / المجال " كطريقة للإضافة ولكن يمكنك اختيار خيارات مختلفة حسب حاجتكفي اسم المستخدم وكلمة المرور ، قم بتعبئة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بجهازكبعد ملء جميع التفاصيل اضغط على زرإضافة ".



 

عرض مباشر لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة KVMS Pro لنظامي التشغيل Mac و Windows

الآن ، قد ترى معلومات جهازك المضافة في قسم تفاصيل الجهاز في KVMS Pro   لنظامي التشغيل Mac و Windows OS

 الآن انقر فوق الزر "جديد" وستنتقل إلى لوحة التحكم الخاصة بالبرنامج.

4. الخطوة # عرض مباشر لكاميرات CCTV على KVMS Pro لنظامي التشغيل Mac و Windows 7/8/10

بعد ذلك ، انقر فوق الزرLive View " وسترى قسم العرض المباشر في KVMS Pro لنظامي التشغيل Mac و Windows OS.



 

عينة من عرض مباشر لكاميرات المراقبة على KVMS Pro لنظامي التشغيل Mac و Windows.


ما عليك سوى النقر فوق اسم مجموعة الكاميرا ثم قد ترى اسم جهازك المضاف ضمن القسم. انقر نقرًا مزدوجًا على اسم جهازك ، والآن ستظهر لك كاميرات CCTV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال استخدام KVMS Pro لنظامي التشغيل Mac و Windows 7/8/10. هنا يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه عينة حية من KVMS Pro لنظامي التشغيل Mac و Windows

تحميل برنامج KVMS Pro لنظام تشغيل ويندوز Windows


تحميل برنامج KVMS Pro لنظام تشغيل ماك Mac



تحميل برنامج CP PLUS IP Finder لنظام تشغيل ويندوز



تحميل برنامج EzyFI  لنظام تشغيل ويندوز